Apple iPod

أبل تنعش خط اجهزة اى بود

قامت أبل بهدوء بتحديث مجموعتها من أجهزة آي بود للمرة الأولى منذ أكتوبر من عام 2012،  بإصدارات جديدة من آي بود تاتش، آي بود نانو آي بود شفت. وقد إضافة بعض الألوان الجديدة، وتغييرات على آي بود تاتش تذهب أبعد قليلا من مستحضرات التجميل كما أن المواصفات الجديدة تجعله مثل اي فون 6 في الأساس دون البصمة. متوفر في الوقت الحاضر بالون الذهب والفضة، والرمادي  والأزرق والوردي والمنتج (RED) ، ويرى الجهاز اضافة الرقاقة A8 – تحسين عن A5 القديم – فضلا عن إضافة كاميرا 8MP. مثل اي فون 6، آي بود تاتش يشمل أيضا الآن وحدة التشغيل M8 لتتبع اللياقة البدنية. ربما أفضل للجميع,  هناك خيار 128 GB مقابل 400 دولار أمريكي – سعة تخزين متاحة سابقا لأجهزة أي بود بعد وفاة آي بود كلاسيك.
تتوفر الآن في المتاجر وعلى الانترنت باجهزة اي بود أبل الجديدة.


iPod
Manufacturer: Apple
$400.00 New

 

0 Comments

تصدر أبل أخيرا سماعات بيتس إكس

مثل أير بود فإن بيتس إكس كانت موضع عددا من التأخيرات لفترات طويلة , ولكن الآن من المقرر أخيرا أن يتم إصدارها إلى المتاجر , فقد أعلنت أبل رسميا في 10 فبراير عن إطلاق السماعات , والتي تضم بطارية تدوم حتى 10 ساعات وتشحن سريعا حيث يمكن تشغيلها لمدة ساعتين بعد خمسة دقائق من الشحن , ولعل أفضل ما في الأمر هو أن السماعة تستخدم نفس تصميم رقاقة أبل W1 الموجودة في أير بود لارتباط سريع وسهل مع أجهزة IOS وماك , ولا تزال السماعات غير متوافقة تماما مع أجهزة غير أبل , وتأتي مع سلك ضد التشابك ومرن تماما , مغناطيس يربط السماعات مع بعضها البعض عندما لا تكون قيد الاستخدام , وتأتي أيضا مع حقيبة حمل .

انتظر إصدار هذه السماعات على الإنترنت بسعر 149,95 دولار أمريكي في يوم الجمعة .

0 Comments

قد تكون كوكاكولا بلس أكثر صودا صحة تشربها على الإطلاق

إن كنت تعتقد أن دايت كوك أو كوك زيرو مشروبات صحية , فإلق نظرة على اختراع كوكاكولا بلس هذا , فإن هذا هو أصح مشروب إلى حد ما قام عملاق المشروبات الغازية بإصداره مؤخرا في اليابان , وقد وصل هذا المشروب إلى الأسواق منذ ست سنوات مضت إلا أنه اختفى مرة أخرى لأسباب مجهولة , ولكن وفقا لمراجعة سي إن إن فإن هذا الإصدار السابق كان لديه عدد ألياف غذائية أعلى بكثير من هذه الموجودة بالزجاجة الحالية .

لماذا قد ترغب بالألياف ؟ من الواضع أن الألياف تساعد عن تقليل امتصاص الدهون , حيث تنصح كوكاكولا بشرب زجاجة واحدة يوميا , وحتى أنها طلبت تصديق تكوهو (“الأغذية الصحية”) من المسئولين اليابانيين , ناهيك عن ذكر أنه في حالة القلق بشأن الألياف المضافة , فقد وافقت إدارة الأغذية والأدوية بالفعل عن أن هذه المواد آمنة تماما للشرب .

من المتوقع إصدار هذه الزجاجة بتاريخ 27 مارس في المتاجر المختارة بحوالي 1,40 دولار أمريكي .

0 Comments

Load more